الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:32 ص

"الريمونتادا".. طرح البرومو الدعائي لفيلم "الحريفة 2" (فيديو)

الحريفة 2

الحريفة 2

طرح المنتج طارق الجنايني، البرومو الدعائي الأول لثاني أجزاء فيلم "الحريفة". 
وأظهر برومو الفيلم، الذي يحمل عنوان "الريمونتادا"، دخول الفريق المرحلة الجامعية، وانبهارهم بالجامعة وملاعب الكرة بها، ليعودوا من جديد للعب كرة القدم. 
كما تضمن الإعلان أيضًا ظهور أوجه جديدة، بالإضافة لفريق عمل الجزء الأول.
ولم يتم حتى الآن الكشف عن الموعد النهائي لعرض فيلم “الحريفة 2”، وسابقًا، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الحريفة"، الصور الأولى للجزء الثاني تحت اسم “الريمونتادا”، من العمل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الحريفة 2

من جانبه علق منتج الفيلم طارق الجنايني على بوستر “الحريفة 2” الذي نشره منذ قليل “استنونا”.
كان منتج فيلم "الحريفة"، طارق الجنايني، أعلن سابقًا عن بدء التحضيرات الرسمية لتصوير الجزء الثاني من الفيلم، عقب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

أبطال فيلم "الحريفة"

ويضم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" نخبة من نجوم الفن، من بينهم نور خالد النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، سليم، أحمد حسام، شريف الدسوقي، ليلى عز العرب، ريما مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد طلعت، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.


أحداث الجزء الأول من "الحريفة"

تدور أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة" حول شاب يدعى ماجد (نور النبوي)، ينتمي لعائلة ثرية، لكنه يضطر للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية بسبب ظروف عائلية.
في المدرسة الجديدة، يتعرف على مجموعة من الزملاء من خلفيات اجتماعية متنوعة، ويشارك معهم في فريق كرة قدم تنافس في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا بالفوز ببطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

نجاح فيلم "الحريفة"

وحقق فيلم "الحريفة" نجاحًا باهرًا ودخل ضمن قائمة أعلى 10 أفلام من حيث الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ما دفع منتج الفيلم، طارق الجنايني، إلى البدء في إنتاج جزء ثانٍ.
بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم أبطال الفيلم من قبل الجامعة الأمريكية تقديرًا للقصة الملهمة التي يشجع العمل من خلالها الشباب الطموح.

search