الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:32 ص

ليفربول يتقدم على لايبزج بهدف من صناعة محمد صلاح

 لاعبو ليفربول

لاعبو ليفربول

استطاع الفرعون المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول من صناعة الهدف الأول لفريقه أمام لايبزيج، خلال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد لابيزيج

أقيمت المباراة في تمام الـ10:00مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. وتنقل قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي المباراة بتعليق عامر الخوذيري.

أحداث الشوط الأول

شهدت الدقيقة الثامنة حصول كاستلو لوكيبا على البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 12 حصل أليكس ماك أليستير على البطاقة الصفراء بعد التدخل على لاعب لابيزيج.

وفي الدقيقة 26 شهدت تسجيل لويس أوبيندا هدف ليبزيج الأول، ولكن بعد العودة إلى تقنية “الفار”، تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وبعدها بدقيقة سجل داروين نونيز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 27، عن طريق اسيست من محمد صلاح.

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا

ويتواجد فريق ليفربول في المركز التاسع برصيد 6 نقاط من مواجهتين، إذ حقق الفوز في اللقاء الأول على نظيره ميلان بثلاثة أهداف لهدف، بينما جدد فوزه في الجولة الثانية على منافسه بولونيا بهدفين دون رد.

على الجانب الآخر يتواجد لايبزيج في المركز الـ31 بدون نقاط إذ فشل في تحقيق أى فوز في الجولتين الماضيتين، وخسر في اللقاء الأول ضد أتليتكو مدريد بهدفين لهدف، وسقط مجددًا في الجولة الثانية ضد يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف.

تاريخ مواجهات ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وواجه ليفربول منافسه في المباراة القادمة، لايبزيج، بمسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن مرتين بدور ثمن النهائي بموسم 2020 – 2021، وفاز بهما.

search