الخميس، 24 أكتوبر 2024

05:20 ص

مفاجأة سارة لـ كولر قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، بشرى سارة قبل مواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، غدًا في نهائي السوبر المصري الذي يقام بالإمارات. 

ووفقًا لمراسل "تليجراف مصر" في الإمارات، فإن كولر تلقى أنباء سارة من الجهاز الطبي للأهلي، بشأن لاعبيه المصابين قبل مواجهة الزمالك، وعلى رأسهم موقف اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي. 

وعلم "تليجراف مصر" إن وسام أبو علي أصبح جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة مع الأهلي في نهائي السوبر المصري، أمام الزمالك، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب فلسطين خلال فترة التوقف الدولي بشهر أكتوبر الجاري. 

الأهلي

كما تأكد تواجد عمر كمال عبدالواحد ورامي ربيعة، بعد أن اشتكيا من بعض الآلام الجسدية، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري يوم الأحد الماضي. 

وفي الجبهة  اليسرى حجز يحيى عطية الله مكانه بنسبة كبيرة، بعد أن هناك شكوكا حول مشاركته بسبب الإصابة أيضًا. 

مران الأهلي الختامي 

غيابات الأهلي 

وأكد مراسل "تليجراف مصر"، أن الثنائي أشرف داري وخالد عبدالفتاح، خارج حسابات كولر في نهائي السوبر، لعدم تماثلهما للشفاء حتى الآن، وبات أمر استبعادهما من اللقاء أمرًا محتومًا لعدم المجازفة بهما، وتفاقم الإصابات.  

تأهل الأهلي والزمالك للنهائي

وكان الزمالك تأهل إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الأبيض حسم الأمور لصالحه بفوزه 5-4 بركلات الترجيح.

مران الأهلي الختامي 

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء غد الخميس، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مكافآت البطولة

وتبلغ مكافآت بطولة السوبر 250 ألف دولار لحاصد اللقب مع ميدالية ذهبية، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية.

كما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل المركز الرابع على 50 ألف دولار.

search