الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:23 ص

مدرب العين: مباراة الأهلي ليست سهلة ونستعد لها جيدًا

هيرنان كريسبو

هيرنان كريسبو

أحمد عمر

A A

أكد المدير الفني لفريق العين الإماراتي هيرنان كريسبو أن مباراة الهلال الماضية سببت إجهادًا كبيرًا للاعبين، قائلًا: “استهلكنا نسبة كبيرة من طاقتنا، ويجب أن نتأكد أن جميع اللاعبين جاهزين خصوصًا أنها مباراة الأهلي المصري”.

مباراة كبيرة أمام الأهلي 

وتابع كريسبو، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين الإماراتي ودبا الحصن، في مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي: “لدينا مباراة كبيرة أمام الأهلي المصري، سنذهب للقاهرة من أجل خوض تلك المباراة، الجميع يعلم مدى أهمية البطولة التي سنشارك فيها أمام الأهلي”.

المباراة ليست سهلة

واستكمل: “يجب أن نحقق نتيجة جيدة هناك، لذا يجب أن يكون اللاعبون جاهزين، يجب أن نصل إلى مصر ونحن جاهزون بنسبة مئة في المئة، والمباراة ليست سهلة ونستعد لها جيدًا”.

واختتم: “مباراة الأهلي ليست مجرد مباراة بل من الممكن أن تمتد إلى أشواط إضافية، ويجب علينا أن نكون حريصين في اختيار اللاعبين في المباراة المقبلة من أجل مباراة القاهرة."

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال

ويشهد استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل بين النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في إطار بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة، والمقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل في الدور الثاني من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

كانت قنوات أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة أعلنت عن إذاعتها لمباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة.

search