الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:16 ص

5 مُعلقين لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر

فارس عوض

فارس عوض

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت تفاصيل التغطية الخاصة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها غدًا الخميس.

 وكشفت القناة عن قائمة المعلقين الذين سيتولون التعليق على المباراة عبر قنواتها المختلفة.

سيتولى المعلق بلال علام التعليق على القناة الصوتية الأولى لأون تايم سبورتس 1، بينما سيكون محمود أبو الركب معلقًا على القناة الصوتية الثانية.

أما عبر قناة أون تايم سبورتس 2، سيقوم أيمن الكاشف بالتعليق على القناة الصوتية الأولى، في حين سيعلق عامر عبد الله على القناة الصوتية الثانية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك على قناة MBC Masr

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت قناة MBC Masr عن تعيين المعلق الإماراتي فارس عوض لتغطية المباراة صوتيًا على شاشتها، الأمر الذي يضفي تنوعًا في الخيارات لجماهير كرة القدم لمتابعة هذا اللقاء المرتقب.

الأهلي صاحب الأرض

ويرتدي الأهلي زيه الرسمي، الأحمر الكامل بصفته صاحب الأرض، بينما يرتدي الزمالك زيه البديل الأسود الكامل الذي ظهر به في نهائي السوبر الأفريقي.

تأهل الأهلي والزمالك إلى النهائي

وكان الزمالك تأهل إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسم الأمور لصالحه بفوزه 5-4 بركلات الترجيح.

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الخميس المقبل، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

search