الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:11 م

سيراميكا يبحث عن البرونزية الأولى.. وبيراميدز يريد الثانية

بيراميدز وسيراميكا

بيراميدز وسيراميكا

يستضيف ملعب آل نهيان مساء اليوم، مواجهة الميدالية البرونزية لبطولة كأس السوبر المصري للموسم الجديد 2024-25، بين فريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.  

 الرمادي يغلق صفحة الأهلي

وطلب المدير الفني لفريق سيراميكا، أيمن الرمادى من اللاعبين غلق صفحة مباراة الأهلي والتركيز على مواجهة بيراميدز اليوم.

واستعان الرمادي بمباراة الزمالك لدراسة كل كبيرة وصغيرة في فريق بيراميدز من أجل وضع الخطة المناسبة لحصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة السوبر المحلى.

وركز الرمادى خلال تدريبات سيراميكا على علاج أزمة إهدار الفرص، والتي عانى منها الفريق أمام الأهلي، وطالب المهاجمين بضرورة استغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق الفوز، واحتلال المركز الثالث.

بيراميدز يرصد مكافآت خاصة

 رصد مسئولو نادي بيراميدز، مكافآت خاصة للفريق، قبل المواجهة اليوم، وجاء قرار الإدارة كنوع من الدعم النفسي والمعنوي للاعبين، من أجل حثهم على حصد الميدالية البرونزية بكأس السوبر المصري، للمرة الثانية على التوالي في تاريخ النادي السماوي، بعد نسخة الموسم الماضي 2023.

وأكد المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش على أهمية الفوز بالمباراة، لتكون خير تعويض عن ضياع حلم الوصول للنهائي ومن ثم التتويج بالبطولة.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري 

تقام المباراة في تمام الـ 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي المباراة بتعليق طارق الأدور، بينما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي اللقاء بتعليق حازم عبدالسلام، وتنقل قناة إم بي سي مصر 2 اللقاء بتعليق أحمد عمار. 

search