الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:17 م

مانشستر يونايتد يحل ضيفا ثقيلا على فنربخشة في الدوري الأوروبي

فريق مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

يستقبل فريق فنربخشة التركي نظيره مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من  مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، مساء اليوم على ملعب شكري سراج أوغلو بالعاصمة اسطنبول.

اليونايتد يبحث عن فوزه الأول

يبحث فريق مانشستر يونايتد عن تحقيق فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم بعدما فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين، إذ تعادل في الجولة الأولى ضد نادي تفينتي الهولندى بهدف لمثله، ثم تكرر التعادل في الجولة الثانية ضد بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف لمثلهم، ويمتلك في رصيده نقطتين فقط. 

على الجانب الآخر يأمل الفريق التركي في استكمال مشواره الأوروبي بشكل جيد إذ نجح في تحقيق الفوز في لقاء وتعادل في آخر وجمع 4 نقاط.

تصريحات مورينيو

وقال المدير الفني لفريق فنربخشة التركي، جوزيه مورينيو، إن ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام هما المرشحان للفوز بالدوري الأوروبي لأن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على "مستوى مختلف" مقارنة بفرق من الدوريات الأوروبية الأخرى.

وقال مورينيو، في تصريحات لصحيفة "irish independent": "إذا كان علي أن أقول الآن من هما أكبر مرشحين للفوز بالدوري الأوروبي، فأعتقد أنه سهل،  مانشستر يونايتد وتوتنهام".

وأكمل: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو مستوى مختلف من الجودة والشدة والسرعة والثقافة التكتيكية ومستوى مختلف من كل شيء، غدًا أعتقد أننا سنلعب ضد أحد أقوى الفرق".

وقال مورينيو عن يونايتد: "لقد غادرت وأنا أشعر بشعور جيد تجاه النادي وجماهيره وأريد الأفضل لهم".

وأتم: "إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لهم، فهذا لا يجعلني سعيدًا، لكن ليس لدي وقت، ولا معنى لأن أفكر فيما حدث أو ما لم يحدث".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفنربخشة في الدوري الأوروبي

تقام المباراة في تمام الـ 10:00 مساًء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما تنقل قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.

search