الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:19 م

الاتحاد في ضيافة الرياض بدوري روشن السعودي

فريقي اتحاد جدة و الرياض

فريقي اتحاد جدة و الرياض

يواجه فريق اتحاد جدة نظيره الرياض في الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2024-25، مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

موقف الفريقين في الدوري

يتواجد الاتحاد في المركز الثاني برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتلقى هزيمة وحيدة، بينما سجل 20 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

على الجانب الآخر يتواجد الرياض في المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 1 وتلقى هزيمتين، وسجل 11 هدفا، بينما استقبلت شباكه مثلهم.

مؤتمر ما قبل المباراة

أكد المدير الفني لفريق الاتحاد، لوران بلان، أن ظهور فريقه بشكل غير جيد في المباريات، يعود إلى عدم تأقلم لاعبي "العميد" على خطته، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة الرياض في دوري روشن السعودي.

وقال لوران بلان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن نحتاج للمزيد من الوقت، حتى يفهم اللاعبون بعضهم البعض، لأن بعض الصفقات الجديدة حدثت بعد انطلاق منافسات الموسم الجديد، وعملنا على المداورة بين اللاعبين، نعلم بأن هناك مباريات مهمة لنا خلال الفترة المقبلة، وسنواصل العمل بذات المنهجية".

وأضاف المدرب الفرنسي: "نحن نلعب بأسلوب دفاعي، لأن لدينا الكثير من الإصابات في صفوف الفريق، وهذا يجعلنا لا نظهر بشكل أفضل في المباريات، ولكننا سنلعب بالأسماء المتاحة، ونتمنى ألا نواجه المزيد من الإصابات، نحن بالفعل نظهر أفضل قليلًا في الشوط الثاني".

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق اتحاد جدة اللقاء بالتشكيل التالي:

تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمواجهة الرياض 

 حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش
خط الدفاع: حسن كادش ــ عبدالإله العمري ــ ماريو ميتاي ــ سعد آل موسى
خط الوسط: فواز الصقور ــ فابينيو ــ حسام عوار
خط الهجوم: كريم بنزيما ــ موسى ديابي ــ ستيفن بيرجوين

 موعد مباراة اتحاد جدة و الرياض في الدوري السعودي   

تقام المباراة في تمام الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

search