الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:20 م

قبل نهائي السوبر المحلي.. كواليس معسكر الزمالك أمام الأهلي

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المحلي اليوم. 

وأشار المصدر إلى أن الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة، رغم الأحداث المحيطة بالثلاثي المُحبَس، حيث يسعى الفريق للحفاظ على تفوقه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.

اجتماع جوميز مع اللاعبين

وأوضح المصدر أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز عقد اجتماعًا مع اللاعبين قبل بدء مران الأمس على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، بحضور أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة. 

وقد شدد جوميز على صعوبة مواجهة الأهلي، مطالبًا اللاعبين بالتركيز وعدم الانشغال بملف مباراة بيراميدز السابقة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن اللاعبين يبذلون جهودًا كبيرة ويعملون بجدية لتحقيق الفوز، مشددًا على ضرورة التركيز داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأي أمور خارجية لتحقيق الهدف والعودة بلقب السوبر المحلي.

اجتماع أحمد سليمان مع اللاعبين

عقد أحمد سليمان اجتماعًا مع اللاعبين، حيث أكد ثقته في قدرة الفريق على تحقيق لقب السوبر المحلي، مما عزز من معنويات اللاعبين قبل المباراة.

تدريبات قوية للفريق

بعد الاجتماع، أجرى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية قادها جواو ميجل، مدرب الأحمال، بهدف تجهيز اللاعبين بدنيًا للمباراة. وشملت التدريبات الركض حول الملعب بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

كما قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تولى جوميز قيادة مجموعة وأشرف أحمد مجدي، المدرب المساعد، على المجموعة الثانية، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية. 

وأجرى اللاعبون تقسيمة فنية تحت إشراف جوميز وجهازه المعاون، مع التركيز على تنفيذ الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها.

بيان مجلس الإدارة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانًا يؤكد فيه احترامه وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبًا، ولجميع أجهزتها. وأعرب المجلس عن احترامه للقضاء الإماراتي وثقته الكاملة في قراراته وأحكامه.

كما أعرب المجلس عن أسفه الشديد واعتذاره عن الأخطاء غير المقصودة التي صدرت من بعض أفراد بعثة الفريق، مؤكدًا على حبهم واحترامهم لدولة الإمارات. 

وأكد أن جميع أجهزة الدولة لم تدخر جهدًا لتسهيل عمل البعثة وأنها تلقت معاملة راقية من كافة الأجهزة المعنية منذ وصولها.

في ذات السياق، نفى مجلس الإدارة أن يكون قد أدلى بأي تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشددًا على أن أي تصريح نُسب لرئيس المجلس أو أي عضو هو بعيد عن الحقيقة ولا يمثل النادي. 

وأكد المجلس أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية والتأديبية المناسبة لمحاسبة كل من ساهم في الأزمة.

search