الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:16 م

ليفربول وآرسنال في الدوري الانجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

نادي آرسنال- ليفربول

نادي آرسنال- ليفربول

عبدالرحمن منصور

A A

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، وخاصة جماهير اللاعب محمد صلاح، نحو المباراة المرتقبة بين ليفربول وآرسنال في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي 2024-2025، والتي ستجمع بين الفريقين لمعرفة تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة.

ليفربول وآرسنال

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره آرسنال يوم الأحد، 27 أكتوبر الجاري، على ملعب استاد الإمارات في المملكة المتحدة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

يمكن للجماهير مشاهدة المباراة مباشرة وحصريًا عبر قناة beIN Sports HD1 المشفرة، بالإضافة إلى قناة beIN Sports 4K، والتي ستقوم بإذاعة اللقاء في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

تاريخ المواجهات

تاريخ المواجهات بين ليفربول وآرسنال يحمل العديد من اللحظات المثيرة، حيث كانت آخر مباراة ودية بين الفريقين قد أُقيمت في 1 أغسطس الماضي، وانتهت بفوز ليفربول 2-1، وسجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 13. 

كما التقيا في الدوري الإنجليزي 2023-2024 في 4 فبراير الماضي، حيث فاز ليفربول أيضًا بنتيجة 3-1، وسجل صلاح هدفين في تلك المباراة.

آخر مباريات الفريقين

في آخر لقاءات ليفربول، حقق الفريق فوزًا صعبًا على لايبزيج بنتيجة 1-0 في دوري أبطال أوروبا يوم 23 أكتوبر، مما ساعده في الحفاظ على مركزه في البطولة. 

بينما شهدت آخر مباريات آرسنال يوم 22 أكتوبر فوزهم على شاختار 1-0، ضمن منافسات دوري الأبطال.

يتطلع عشاق الكرة إلى مباراة مثيرة تجمع بين عمالقة الدوري الإنجليزي، حيث يعتمد ليفربول بشكل كبير على أداء محمد صلاح في هذه المواجهة.

search