الخميس، 24 أكتوبر 2024

03:16 م

ماذا لو انتهى الوقت الأصلي لنهائي السوبر المصري بالتعادل؟

كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري

أحمد عمر

A A

يتساءل عشاق الكرة المصرية عن لائحة بطولة كأس السوبر المصري، عند انتهاء المباراة بالتعادل في وقت المباراة الأصلي.

 لائحة بطولة كأس السوبر المصري

شهد الاجتماع التنسيقي الخاص ببطولة السوبر المصري، الاتفاق على أنه حال انتهاء مباراتي دور نصف النهائي ومباراة تحديد الثالث والرابع بالتعادل، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة.

في حين، إذ انتهت مباراة النهائي بالتعادل فإنها تذهب لوقت إضافي، قبل ركلات الترجيح.

كأس السوبر المصري

المباريات المتبقية في كأس السوبر المصري

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمة التقليدي الزمالك، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس.

ويلعب فريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على الميدالية البرونزية لبطولة كأس السوبر المصري للموسم الجديد 2024-25، اتحديد المركز الثالث والرابع، على ملعب آل نهيان مساء اليوم الخميس الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأندية المشاركة في كأس السوبر المصري

تضم بطولة السوبر المصري 4 أندية هي، الأهلي بصفته بطل الدوري، وسيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة المصرية، وبيراميدز بصفته بطل كأس مصر، والزمالك يشارك بصفته الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اتحاد الكرة.

جوائز السوبر المصري

وتبلغ قيمة جوائز كأس السوبر المصري 500 ألف دولار، حيث يحصل بطل البطولة على نصف الجائزة 250 ألف دولار، بينما يحصل وصيف البطولة على 125 ألف دولار، ويحصد المركز الثالث 75 ألف دولار، وتكون جائزة المركز الرابع 50 ألف دولار، وتعتبر هذه النسخة تاريخية نظرًا لمشاركة أربعة فرق بدلًا من فريقين للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

search