الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:17 ص

الأهلي يواجه الأخدود في الجولة الثامنة من الدوري السعودي

فريق الأهلي

فريق الأهلي

يواجه أهلي جدة نظيره الأخدود في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويدخل الأهلي مباراة الأخدود، من أجل مواصلة الانتصار، منتشيًا بالفوز الأخير للفريق في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، على حساب الريان القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

إصابة حارس أهلي جدة

وستشهد المباراة استمرار غياب حارس أهلي جدة السنغالي إدوارد ميندي عن المشاركة في المباريات، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، على مستوى الكاحل، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وسيحسم الفحص الطبي النهائي، موقف المدافع التركي ميريح ديميرال من التواجد في اللقاء، خاصةً وأن اللاعب يعاني إصابة على مستوى العضلة الخلفية، وسيكون التقرير الطبي هو الحاسم لمشاركته في اللقاء.

موقف الفريقين في الدوري   

يتواجد الأهلي في المركز السابع برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، حيث نجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات و تعادل في لقاء و تلقى ثلاث هزائم، واستقبل 7 أهداف وسجل 11 هدفًا.

على الجانب الآخر، يتواجد الأخدود في المركز الـ 17 برصيد 4 نقاط من 7 مباريات نجح في التعادل في لقاء وحقق الفوز في مثله وتلقى 5 هزائم، واستقبلت شباكه 12 هدفًا وسجل 6 أهداف.

تاريخ مواجهات الأهلي و الأخدود   

يملك الأخدود أفضلية تاريخية أمام الأهلي، حيث خاض الفريقان (4) مباريات، نجح الأخدود في الانتصار في (3) منها، وفاز الراقي في مباراة وحيدة، وستكون المباراة قوية بين الفريقين، خاصةً وأن الأهلي يبحث تحسين نتائجه تاريخيًا أمام الأخدود.

موعد مباراة الأهلي و الأخدود في الدوري 

تقام المباراة في تمام الـ 9:00 مساًء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة إس إس سي اللقاء بتعليق عيسي الحربيين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search