الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:15 م

نوتنجهام فورست يحل ضيفًا على ليستر سيتي في البريميرليج

ليستر سيتي

ليستر سيتي

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره نوتنجهام فورست، مساء اليوم، على ملعب كينج باور في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

وسيتطلع فريق الثعالب إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري وتحسين المركز 14 الذي يحتله حاليًا، على حساب غريمه المحلي الذي ارتقى إلى المركز الثامن في جدول الترتيب بعد فوزه على كريستال بالاس الإثنين الماضي.

أرقام الفريقين

وفاز نونتنجهام على ليستر (2-0) عندما التقى الفريقان آخر مرة، في يناير 2023، مؤكدًا تفوقه في المواجهات المباشرة الأخيرة التي شهدت خسارة واحدة فقط في خمس لقاءات. 

فشل نادي ليستر سيتي في الفوز خلال مبارياته الست الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الصعود، لكنه حقق منذ ذلك الحين ست نقاط في آخر مباراتين، بفوزه (1-0) على أرضه ضد بورنموث قبل فترة الاستراحة الدولية، ثم تحقيقه فوز مثير آخر (3-2) خارج أرضه ضد ساوثهامبتون السبت الماضي.

وبعدما كان فريق المدرب ستيفن كوبر متخلفًا بهدفين في الشوط الأول ضد ساوثهامبتون، سجل فاكوندو بونانوتي وجيمي فاردي هدفين في عشر دقائق (64 و74) خلال النصف الثاني، قبل أن يضيف جوردان أيو هدفًا حاسمًا في الدقيقة الثامنة من الوقت محتسب بدل الضائع.

وعاد الثعالب من تأخرهم بهدفين ليفوزوا بمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في ما لا يقل عن 67 مباراة كانوا فيها متخلفين في النتيجة، وأظهروا روح الفريق الرائعة لهزيمة القديسين والعودة إلى المركز 14 في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليستر سيتي و نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي 

تقام المباراة في تمام الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، بتعليق أحمد البلوشي.  

search