الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:21 ص

"أكرم توفيق يستحق الطرد".. جريشة يكشف أخطاء التحكيم في السوبر

جهاد جريشة

جهاد جريشة

أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، أن مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري أعاق مشاركة تدخل المدافع ياسر إبراهيم، وبالتالي يُعاقب بالتسلل، بينما لقطة الشناوي لا يوجد منع للرؤية مطلقًا.

وقال جريشة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "اللقطة التي شاهدها أمين عمر، هي لقطة سيف الجزيري وقام بالتأثير على ياسر إبراهيم، ولذلك حكم الفار استدعى حكم الساحة لمشاهدة اللعبة".

تسلل الجزيري

وأضاف: "لا أقول وجهة نظري، الفار أظهر خط التسلل لإثبات أن الجزيري كان متسللًا منذ البداية، والقرار كان صحيح ضد مهاجم الزمالك بعدم احتساب الهدف بسبب وجود تسلل".

وواصل: "كان هناك إنذار مستحق ضد أكرم توفيق ويستحق البطاقة الحمراء في الدقيقة 80، وهي الحالة التي اختلف فيها مع أمين عمر".

وزاد: "هناك أخطاء تحكيمية واردة، والزمالك سجل هدف في بيراميدز من رمية تماس غير صحيحة منذ البداية، هناك أخطاء لا تذكر للحكام الذين قدموا مستوى رائع".

الأهلي بطل السوبر 

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

رقم جديد لكولر 

نجح المدرب السويسري مارسيل كولر في معادلة إنجاز البرتغالي مانويل جوزيه بعدما توج بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة في مسيرته التدريبية مع الأهلي.

بهذا التتويج، يحقق كولر إنجازًا مماثلًا للبرتغالي جوزيه، الذي أحرز اللقب أربع مرات متتالية أعوام 2006 و2007 و2008 و2009.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search