الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:24 ص

بشير التابعي: محمد عواد يمثل 40% من قوة الزمالك رغم خسارة السوبر

 بشير التابعي

بشير التابعي

أحمد زهران   -  

A A

أبدى نجم الزمالك السابق  بشير التابعي، رضاه التام رغم خسارة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن حارس المرمى محمد عواد أصبح أهم لاعب في الفريق ويمثل 40% من قوة الفريق مؤخرًا، موضحًا أن جوزيه جوميز أخطأ كثيرًا في مجريات اللقاء وبدأ بتشكيل غير جيد.

تصريحات بشير التابعي

وقال بشير التابعي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة ETC: "الزمالك كان من الممكن أن يحقق البطولة أيضًا، وسنحت فرص في الشوط الثاني، وجوميز لم يتعامل جيدًا في بداية اللقاء، رغم الخسارة ولكن أنا سعيد بأداء اللاعبين وخصوصًا محمد عواد".

لم أشهد حكمًا يخرج لتفقد التسلل من قبل

وأضاف: "أول مرة أرى أن الحكم يخرج لرؤية التسلل، لم يسبق لي أن شاهدت مثل هذه الحالة مسبقًا، التسلل قد يكون تم احتسابه على زياد كمال".

زيزو تألق في اللقاء

وأكمل: "زيزو قدم مستوى جيد في اللقاء، ويمتاز باللياقة البدنية العالية بكل تأكيد، وطبيعي أن يكون هناك توفيق من عدمه في ركلات الترجيح، لا يجب تضخيم الأمور أكثر من اللازم، سواء وفق شيكابالا أو أي لاعب آخر، في النهاية هي ركلات غير مضمونة مطلقًا".

قرارات كولر تعتمد على الثقة

وزاد: "كولر يصبر على التغييرات كثيرًا لأنه يرى أن الأساسي في أسوأ حالاته أفضل من العنصر الموجود على مقاعد البدلاء وهي وجهة نظري في قرارات كولر بالدفع باللاعبين في المباريات".

أداء دون المستوى

وأشار إلى أن الزمالك لم يكن مستواه جيد في لقاء السوبر الأفريقي، والأهلي أيضا كان سيئًا وفي أسوأ حالاته، موضحًا أن جوزيه جوميز يقوم بـ"التأليف كثيرًا" في المباريات بشكل واضح".

وأتم: "لم يكن هناك داعٍ من الأساس لتغيير طريقة لعب الزمالك أمام الأهلي، سبق وحقق المكسب بطريقة لعب معينة، كان عليه الاستمرار بهذا المستوى".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search