الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:19 م

قبل مواجهة الأهلي.. العين يسعى لتحطيم الحصن

العين الإماراتي

العين الإماراتي

هيثم موسى

A A

يلتقي فريق العين الإماراتي، منافس الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال، نظيره فريق الحصن بالدوري المحلي قبل المواجهة المرتقبة أمام المارد الأحمر، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة. 

ويواجه العين نظيره فريق الحصن، اليوم في تمام الرابعة إلا خمس دقائق عصرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي، على ملعب محمد بن زايد، الذي استضاف نهائي كأس السوبر المصري مساء أمس بين الأهلي والزمالك، والذي حسمه المارد الأحمر بركلات الترجيح. 

ويدخل العين مباراة الحصن وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي من خلال 4 مباريات خاضها، حيث فاز في 2 وتعادل مرة وحيدة، وتعرض للخسارة مرة وحيدة. 

وعلى الجانب الآخر، يحتل الحصن المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، بعد أن خاض 5 مباريات خسرها جميعًا. 

بركلات الترجيح.. الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري

وحقق النادي الأهلي، الفوز على نظيره الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

سجل للنادي الأهلي كل من محمد مجدي أفشة، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، حسين الشحات، وأضاع رضا سليم، ويوسف أيمن.

فيما سجل لنادي الزمالك كل من عبدالله السعيد، حسام عبدالمجيد، ناصر منسي، سيد زيزو، محمد حمدي، كونراد ميشالاك وأضاع حمزة المثلوثي، ومحمود شيكابالا، عمر جابر.

الحضور الجماهيري في المباراة

من جهته، أعلن أمين صندوق النادي الأهلي، خالد مرتجي، خلال تصريحات له في برنامج "حارس الأهلي"، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور السعة الكاملة في استاد القاهرة خلال مواجهة العين الإماراتي.

وأكد مرتجي أن الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 52 ألف مشجع، مع تحديد أسعار التذاكر لتكون كالتالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة، و250 جنيهًا للدرجة الثانية، و500 جنيه للدرجة الأولى.

قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

وفي خطوة تسهل متابعة المباراة، أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة أنها ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي عبر القمر الصناعي نايل سات، وتحديدًا على قناة أبوظبي الرياضية 1.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

لراغبي مشاهدة المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية، فإن تردد القناة هو كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12091.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بهذه التفاصيل، تستعد الجماهير لمتابعة المباراة المرتقبة، التي تعد واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في الفترة القادمة.

search