الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:17 ص

بأمر طبيب الأهلي.. يوسف أيمن يخضع لأشعة عاجلة على المخ

يوسف أيمن

يوسف أيمن

خضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوسف أيمن، لفحص طبي من قبل رئيس الجهاز الطبي للفريق، أحمد جاب الله، بعد شكواه من استمرار شعوره بارتجاج خفيف في المخ بعد انتهاء مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

وعلم" تليجراف مصر" أن طبيب الأهلي أحمد جاب الله، أبلغ يوسف أيمن بخضوعه إلى أشعة عاجلة على المخ فور الوصول إلى القاهرة من أجل الاطمئنان عليه، في ظل استمرار شعوره بارتجاج في المخ بعد انتهاء المباراة.

يوسف أيمن

وشارك يوسف أيمن بدلًا من رامي ربيعة في نهاية مباراة الزمالك بالسوبر المصري،  لأول مرة منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء قادمًا من نادي الدحيل القطري على سبيل الإعارة.

وحقق النادي الأهلي لقب السوبر المصري، بعد الفوز على قطب الكرة المصرية الآخر، نادي الزمالك، بعدما انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، بفوز «الأحمر» بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، بعدما انتهي الوقت الأصلي والأشواط الاضافية بالتعادل السلبي.

شناوي أرقام وحكايات 

نجح محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، في معادلة إنجاز الثنائي وائل جمعة وشريف إكرامي، بعدما توج بلقب كأس السوبر المصري للمرة السادسة في تاريخه.

بهذا الإنجاز، ينضم الشناوي إلى قائمة الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المصري، حيث سبق لوائل جمعة وشريف إكرامي تحقيق ذات العدد من الألقاب.

وقدم الشناوي أداءً مميزًا قاد من خلاله الأهلي للتتويج بلقب السوبر للمرة الـ15 في تاريخ النادي، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search