الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:12 ص

كولر عن أداء لاعبي الأهلي بالسوبر: "الجو كان حر.. واللاعبون مرهقون"

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد زهران   -  

A A

قال المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، أن لاعبيه قدموا أداءً مميزًا في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة جدًا أمام الزمالك، وبدأنا بصورة ممتازة، وخلقنا 3 فرص خطيرة جدًا في الشوط الأول لكن للأسف لم ننجح في تحويلهم لأهداف".

وتابع: "درجة الحرارة كانت مرتفعة جدًا، وأعتقد أنها كانت مباراة قوية وصعبة على اللاعبين خاصةً مع عامل الإرهاق الذي ظهر تأثيره في المباراة".

الإرهاق أثر على أداء اللاعبين

واستطرد كولر: "عانى أكثر من لاعب لدينا من الإرهاق خلال المباراة ما اضطررنا للاستبدال، ولم نصل لكفاءة 100% حتى الآن، خاصةً مع استدعاء لاعبينا الدوليين الفترة الأخيرة وهو ما أثر على أداء الفريق كمجموعة".

تدريبات المنتخب تختلف عن النادي في النسق

وكشف المدرب السويسر:ي "هناك اختلاف في كيفية تدريباتهم مع المنتخب ومعنا في النادي، الأسلوب مع المنتخب يختلف عن النادي وهذا لا يعني أن أحدهم أفضل أو أسوأ من الآخر لكن النسق يكون مختلفا".

وأضاف: "ابتسم لنا الحظ والتوفيق من الله عند ركلات الترجيح أمام الزمالك في السوبر المصري، وسعداء جدا بالتتويج باللقب في النهاية".

يتلقى العلاج مع الفريق بسبب الإصابات

أما عن غياب أشرف داري أجاب "هو متواجد مع الفريق ويتلقى العلاج مع الطبيب، وكان هناك عدد من الإصابات".

تبديلات اضطرارية

وكشف كولر "أجرينا أكثر من تبديل اضطراري بسبب الإصابات، وتعرض يوسف أيمن لإصابة في الرأس وارتجاج في المخ وأثر ذلك على رؤيته وطلبت تغييره من الحكام بسبب سماح القانون الجديد بذلك في تلك الحالات، لكنهم أبلغوني أن ذلك سيتم تطبيقه مع بداية الموسم وليس الآن".

لدينا احترام كبير للحكام 

واختتم تصريحاته بالحديث عن رأيه في الحكام قائلا: "لدينا احترام كبير للحكام حتى عندما انفعل أو اختلف في آراء معهم، أعتقد أنهم الحكام قدموا مباراة جيدة في نهائي السوبر".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search