الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:13 م

نجح فيما فشل فيه كولر.. رضا عبدالعال يكيل المديح لـ محمد رمضان

الخطيب ومحمد رمضان

الخطيب ومحمد رمضان

هيثم موسى

A A

أشاد نجم الكرة المصرية السابق رضا عبدالعال، بـ محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، بعد تتويج الأهلي أمس بلقب كأس السوبر المصري، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك. 

ويرى رضا عبدالعال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق، أن محمد رمضان له الدور الأكبر في خلق حالة من الانضباط داخل الأهلي، وإعادة حالة الاتزان مجددًا، وهو دور لم يستطع المدرب السويسري مارسيل كولر القيام به كما يجب. 

وأكد رضا عبدالعال، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي كان له مفعول السحر في إعادة الانضباط إلى صفوف فريق القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وقال رضا عبدالعال: "من وجهة نظري أن وجود محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي أعاد الاتزان للاعبي القلعة الحمراء وغرفة خلع الملابس ودوره كان مؤثرا عن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر".

وأضاف: "وجود محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي في منصبه الحالي مكسب كبير للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة".

بركلات الترجيح.. الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري

وحقق النادي الأهلي، الفوز على نظيره الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

سجل للنادي الأهلي كل من محمد مجدي أفشة، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، حسين الشحات، وأضاع رضا سليم، ويوسف أيمن.

فيما سجل لنادي الزمالك كل من عبدالله السعيد، حسام عبدالمجيد، ناصر منسي، سيد زيزو، محمد حمدي، كونراد ميشالاك وأضاع حمزة المثلوثي، ومحمود شيكابالا، عمر جابر.

search