السبت، 26 أكتوبر 2024

03:19 م

3 أسباب تجعل جمهور الأهلي قلقًا قبل مواجهة العين؟

الأهلي

الأهلي

محمود موسى

A A

أجواء صاخبة صاحبت تتويج الأهلي بالسوبر المصري بعد الفوز على حساب الزمالك، قاطعًا الطريق على احتفالات الأبيض بالسوبر الأفريقي، ليأخذ بثأره الكروي سريعًا.

لكن ثمة أشياء سلبية لا تخفى على الجماهير رغم تتويج المارد الأحمر ببطولة السوبر للمرة الـ15 في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويلتقي المارد الأحمر نظيره العين الإماراتي، في الدور الثاني في بطولة كأس الأندية للقارات “إنتركونتيننتال”، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة.

أداء باهت

وقدم الأهلي أداءً باهتًا أمام الزمالك رغم الفوز، إذ لعب المارد الأحمر بشكل جيد في أول 30 دقيقة، وأهدر انفرادين من حسين الشحات ووسام أبو علي.

ولم يستمر أداء الأحمر خلال بقية المباراة ولم ينجح في خلق فرصة خطيرة بالمباراة، لتنتهي في النهاية بالفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل السلبي.

تضامن سري

وتضامن لاعبو الأهلي مع محمود كهربا بعد تغريمه مليون جنيه وترحيله إلى مصر بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وعن سبب قرار الأهلي كشف مصدر بالنادي، أن "كهربا" كان في غاية الاستياء والغضب لعدم مشاركته في المباراة، أو حتى لبعض دقائق، كما أنه لم يحتفل مع باقي عناصر الفريق عقب التأهل للنهائي.

وحدثت مشادة كلامية بينه وبين باقي زملائه في غرفة تبديل الملابس حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا، وقام بالقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه كلمات القاسية للجهاز الفني واللاعبين، ليتم معاقبته من إدارة القلعة الحمراء.

هبوط حسين الشحات وإمام عاشور

ولم يظهر الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور أهم مفاتيح الأهلي بالشكل الأمثل خلال مواجهتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

كما لم يظهر الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ورضا سليم بشكل جيد خلال مباراتي الزمالك، ما أثار غضب جمهور الفريق، إذ لم يقدم الثنائي أفضل مستوياتهما مع الأهلي.

ضعف خط الهجوم

ولم يظهر خط هجوم الأحمر بشكل جيد خلال بطولة السوبر الأفريقي وبطولة السوبر المصري بشكل جيد إذ سجل 3 أهداف فقط في 3 مباريات، منها هدفين من ركلات ثابتة، إذ سجل وسام أبو علي في مرمى الزمالك بالسوبر الأفريقي، كما سجل طاهر محمد طاهر من ركلة ركنية أمام سراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search