الجمعة، 25 أكتوبر 2024

07:16 م

بعد ضياع حلم السوبر.. بعثة الزمالك تصل القاهرة

بعثة الزمالك في الإمارات

بعثة الزمالك في الإمارات

أحمد عمر

A A

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة قادمة من الإمارات، عقب المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي أقيمت في أبو ظبي خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وكان الزمالك قد خسر  من نظيره الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

هدف ملغي للزمالك

نجح الزمالك في مباراة أمس، في تسجيل هدف عند الدقيقة الـ28 من عمر الشوط الأول، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعدما نجح في تسجيله سيف الجزيري من كرة مرتدة من الشناوي.

مباراة البنك الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وعن تسديدة شيكابالا التي تسببت في خسارة السوبر، قال لاعب الزمالك السابق محمد صلاح: "من وجهة نظري إهدار ركلة جزاء شيكابالا لن يؤثر عليه، لكني ألومه على طريقة التسديد، كما أن اللاعب ركز على الاحتفال قبل التسجيل".

وأضاف نجم الزمالك السابق في تصريحات عبر برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: “عدم مشاركة أحمد سيد زيزو في النواحي الدفاعية هي تعليمات مدرب من وجهة نظري، ومشاركة ناصر ماهر في مركز الجناح الأيمن أثر بشكل كبير على الفريق بالملعب”.

search