السبت، 26 أكتوبر 2024

02:28 م

حفرة 8 أمتار.. ضبط 6 متهمين بالتنقيب عن الآثار في عقار ببولاق

المتهمون والمضبوطات

المتهمون والمضبوطات

أحمد عبد الباري

A A

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة 6 أشخاص بتهمة التنقيب غير المشروع عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق.

التنقيب عن الآثار بالجيزة

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيـام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة بولاق.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط مالك العقار و5 أشخاص آخرين حال قيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار وعثر بداخل العقار على حفرة بقطر 3 أمتار وعمق 8 أمتار، والأدوات المستخدمة في التنقيب. 

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، نجحت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بمنطقة دار السلام.
أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل “شقة بالطابق الأرضي- ملك أحدهم”، بأحد العقارات بمنطقة دار السلام.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار، وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب.

وبمواجهتهم بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search