السبت، 26 أكتوبر 2024

04:15 م

برواتب تصل لـ1700 درهم.. تسليم عقود عمل للشباب في الإمارات

وزير العمل محمد جبران

وزير العمل محمد جبران

أسامة حماد

A A

سَلّم وزير العمل محمد جبران، اليوم السبت، عقودًا للعمل في دولة الإمارات المُتحدة، لمجموعة من الشباب، كانوا قد تقدموا على فرص العمل، والتي أعلنت عنها “الوزارة”مؤخرًا، ووفرها مكتب التمثيل العمالي بأبو ظبي برئاسة منال عبدالعزيز.

وأوضح وزير العمل في بيان له، أن هذه العقود متعلقة بمهنتي" نجار وحداد مُسلح"، برواتب تصل إلى 1700 درهم شهريًا، حيث اجتاز المُتقدمون الذين تتراوح أعمارهم بين 25 إلى 40 عامًا، الاختبارات التي شهدها مركز تدريب مهني بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة لتحديد مستوى المهارة بالتعاون مع شركات إماراتية.

فرص عمل للشباب

وقال جبران، إن ما يحدث اليوم تأكيد عملي على حرص الوزارة على توفير ومتابعة فرص العمل للشباب بالخارج وتصدير عمالة ماهرة ومُدربة ومؤهلة للعمل طبقًا لاحتياجات سوق العمل الخارجي.

وأكد أن عمليات الاختبارات والتوعية التي تقوم بها الوزارة هدفها الحفاظ على حقوق العامل وحمايته، وفي الوقت نفسه صناعة عامل على دراية وعلم ووعي بتشريعات العمل داخل البلد الذي سوف يعمل فيه وهو ما يأتي في صالح صاحب العمل أيضًا.

تسليم العقود

ووجه الوزير الشباب أن يكونوا سفراء لبلادهم في الخارج، وأن يتأكدوا أنهم يحظون بالتواصل وبكل الدعم والمتابعة من بلدهم الحريصة دائمًا على توفير فرص عمل لائقة لهم في الداخل والخارج وكذلك "حياة كريمة" تعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم مصر.

ونظم لقاء تسليم العقود اليوم الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد، التي تواصلت هاتفيًا ،مع الشباب الذين تقدموا على هذه الفرص الجديدة أو سجلوا  بياناتهم في قاعدة البيانات التي ُتدشنها "الوزارة"، بتوجيه مستمر من الوزير جبران، بشأن التواصل مع  الشباب الراغب في العمل بالخارج.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search