السبت، 26 أكتوبر 2024

09:17 م

تفاعل مع فيديو "مشاجرة التختة".. ولي أمر تتهم مدرسين بضربها

مدرسة

مدرسة

محمد حيزة

A A

أثار مقطع فيديو يوثق حالة شد وجذب بين مجموعة معلمين وولي أمر في مدرسة تابعة لمحافظة الإسكندرية، وهم يتصارعون على مقعد "مقعد-تختة"، جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

روج مع الفيديو رواية أن السيدة كانت اشترت "التختة" مقابل قبول ابنها في المدرسة، وهي التي روت على ما قام به المدرس عندما جذب المقعد بشدة، وصرخت السيدة حينها “انت بتضربني.. أنا دافعه فلوسه".

 تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل كبير، ورأى البعض أن ولي الأمر محقة في الحصول على "المقعد" إذا كانت سددت ثمنه، فيما تبنى أخرون وجهة نظر أنها وإن كانت اشترته فقد سلم فعليا إلى المدرسة كعهدة، وبالتالي لا يمكنها استرداده.

ولي الأمر حررت محضرًا إداريًا حمل رقم 12521 في قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، اتهمت فيه المدرسين بضربها، والاعتداء على ابنها التلميذ في المدرسة.

كما زعمت ولي الأمر، بأن معلمة في المدرسة تنعتها من نقل طفليها إلى فصل آخر، انتقاما منهما لعدم احصولهما على دروس خصوصية لديها.

اتهامات بالتمييز في معاملة التلاميذ لرفض الدروس الخصوصية

 وكتب السيدة في شكوى رسمية إلى مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن المعلمة تعامل تلاميذها بعدم إنصاف، موجهةً اتهامات للمعلمين بممارسة التمييز ضد الطلاب الذين لا يحصلون دروسًا خصوصية.

أكدت أنها امتنعت عن تسجيل ابنها الطالب في الصف الأول الابتدائي في الدروس بسبب ظروفهم المادية المتواضعة، وادّعت تعرض ابنها للضرب، وإصابته في عينه ويديه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search