الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:19 ص

جوارديولا عقب فوز مانشستر سيتي: سأتعلم من مدرب ساوثهامبتون

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

محمود صبري

A A

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه سيتعلم من فوز فريقه 1-0 على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.

فاز مانشستر سيتي على نظيره ساوثهامبتون بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسجل هدف “سيتي” الوحيد في المباراة، النجم النرويجي إيرلينج هالاند، في الدقيقة الخامسة على طريقة "الفايكنج" التي اعتاد عليها مؤخرًا، بعد كرة عرضية اتجه نحوها لتحويلها في المرمى، ورغم تعرضه لعرقلة وشد وجذب من مدافع المنافس إلا أنه تمكن من تسجيلها وهو يسقط على الأرض.

جوارديولا: سأتعلم من مدرب ساوثهامبتون 

وقال المدرب الإسباني عقب المباراة المباراة: "اليوم لم يكن الأمر يتعلق بكيفية دفاعهم من العمق، بل كان يتعلق بمدى جودة لعبهم بالكرة بدءً من حارس المرمى، إنها مباراة جيدة للتعلم كمدرب" .

وأضاف "سأتعلم الكثير مع مدرب ساوثهامبتون راسل مارتن لأنهم قدموا أداءً جيدًا حقًا، كنا متواضعين وقبلنا أنهم قدموا أداءً جيدًا حقًا، المباراتان الأخيرتان، وولفرهامبتون وساوثامبتون، في قاع الدوري وإذا كان هذا هو المستوى الذي يظهر مدى صعوبة هذا الدوري الإنجليزي".

وتابع "لعبوا بشكل جيد حقًا، لم يخلقوا العديد من الفرص ولكن كان هناك جهد لا يصدق للحصول على الكرة منا، لقد خلقنا فرصًا لم نتمكن من استغلالها ولكن النتيجة كانت جيدة".

وأردف "لقد عرفت ما قاله الناس لي عن المدرب راسل وتذوقنا ذلك اليوم".

واستمر حديثه "لم يكن اللاعبون سيئين، لقد كانوا جيدين، لكن عندما يلعب فريق بهذا المستوى يجب أن تتقبل ذلك".

وواصل "خلقنا فرصًا، وكما هي العادة، حصل إيرلينج على فرصتين أو ثلاث فرص واضحة، لكنني لست قلقًا، من المهم أن نحصل على 23 نقطة الآن".

وتابع "معظم الفرق تدافع بشكل جيد، الآن سنلعب ضد توتنهام وبورنموث وبرايتون ولن يدافعوا بتلك الطريقة، لذا يتعين علينا التكيف الآن".

وأتم "لدينا يومين أو 3 أيام فقط للتعافي الآن، اعتدنا على اللعب لمدة 11 شهرًا كل 3 أو 4 أيام، المشكلة هي أننا لا نستطيع إراحة بعض اللاعبين، ولكن نأمل عاجلاً أم آجلاً أن نتمكن من إراحة البعض منهم وأن يتمكن البعض الآخر من العودة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search