الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:17 م

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والعين بالتعادل؟

الأهلي ضد العين

الأهلي ضد العين

هيثم موسى

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة بطل آسيا، العين الإماراتي، في بطولة إنتركونتيننتال التي تجمعهما، الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة. 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

من المقرر إقامة مباراة الاهلي والعين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، في استاد القاهرة الدولي.

ويرصد “تليجراف مصر” خلال التقرير التالي لائحة مباراة الأهلي والعين الإماراتي، في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بجانب الجوائز المالية. 

لائحة مباراة الأهلي والعين في إنتركونتيننتال 

  • لائحة "فيفا" تنص علي أنه في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل سيتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية
  • في حالة استمرار التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح
  • وزارة الداخلية وافقت على حضور 52 ألف مشجع للمباراة
  • الفائز من هذه المواجهة يحصل على مليوني دولار أما الخاسر مليون دولار

الأهلي بطل السوبر المصري 

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

النادي الأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العين

واستأنف النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول الاعتذار الذي تقدم به محمود عبد المنعم كهربا، عما بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري.

وسمح رمضان لكهربا بالانتظام في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن شركة تذكرتي قد أعلنت الأربعاء الماضي نفاذ جميع تذاكر ماتش الاهلي والعين خلال أقل من 48 ساعة، حيث تم طرحها الاثنين 21 أكتوبر الحالي.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والعين

ويشارك النادي الأهلي في القمة المونديالية باعتباره بطل إفريقيا النسخة الأخيرة 2023-2024، بينما يشارك نادي العين الإماراتي بالبطولة باعتباره بطل آسيا.

search