الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:21 م

أسامة عرابي: غياب علي معلول مؤثر للغاية في الأهلي

علي معلول

علي معلول

هيثم موسى

A A

قال نجم النادي الأهلي السابق أسامة عرابي، إن غياب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، له تأثير كبير على أداء الفريق. 

وأوضح عرابي، في تصريحات لبرنامج "الكلام المظبوط مع حتحوت"، أن معلول يُعد واحداً من أهم اللاعبين في الأهلي خلال الست سنوات الماضية، كما أنه يُعتبر من أفضل المحترفين في تاريخ النادي.

وأشار عرابي، إلى أنه من الصعب مقارنة علي معلول بالظهير الأيسر المغربي يحيى عطيه الله في الوقت الحالي، حيث لا يزال أمام الأخير الكثير ليقدمه ليُعرف نفسه بشكل أكبر. 

وأضاف أنه يعتقد أن معلول يتفوق في الجانب الهجومي، بينما يهتم عطيه الله أكثر بالجوانب الدفاعية.

الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري بركلات الترجيح

في سياق آخر، حقق النادي الأهلي فوزاً مثيراً على نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد انتهاء الوقت الأصلي، ليتم الحسم بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 7-6 لصالح الأهلي.

وسجل للنادي الأهلي في ركلات الترجيح كل من محمد مجدي أفشة، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، وحسين الشحات، بينما أضاع رضا سليم ويوسف أيمن.

في المقابل، سجل لنادي الزمالك كل من عبدالله السعيد، حسام عبدالمجيد، ناصر منسي، سيد زيزو، محمد حمدي، وكونراد ميشالاك، وأضاع كل من حمزة المثلوثي، ومحمود شيكابالا، وعمر جابر.

قبول اعتذار كهربا

في سياق متصل، قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول الاعتذار الذي تقدم به محمود عبد المنعم كهربا عن تصرفاته عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري. 

وسمح رمضان لكهربا بالعودة إلى التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقاً لرؤية المدير الفني مارسيل كولر.

search