الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:26 م

في "الإنتركونتيننتال".. الأهلي لجماهير "العين": لكم 2170 تذكرة

الأهلي والعين الإماراتي

الأهلي والعين الإماراتي

أحمد عمر

A A

كشف المدير التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور سعد شلبي، عن تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد في الدرجة الأولى ومثلها في المقصورة الأمامية.

وأشار شلبي في تصريحات له عبر “المركز الإعلامي للنادي الأهلي” إلى تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف نادي العين، إلى جانب إنشاء بوابة خاصة لدخول جماهير النادي الإماراتي، وذلك لمنع حدوث أي تكدس بين الجماهير.

وأوضح شلبي: "تمت الاستجابة لكافة طلبات نادي العين بالتنسيق الكامل مع كافة السلطات المصرية، وتم توفير جميع سبل الراحة اللازمة".

استجابة كاملة من السلطات

وأضاف شلبي أنه تم مخاطبة السلطات المصرية للسماح لجماهير نادي العين بالدخول بجميع جوازات السفر والإقامة، موضحًا أن هذا الأمر لقي استجابة كاملة من السلطات، التي تبذل جهودًا كبيرة لضمان خروج المباراة بما يليق بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

استقبال بعثة نادي العين

وفي سياق متصل، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تشكيل وفد لاستقبال بعثة نادي العين الإماراتي عند وصولها مساء اليوم إلى صالة كبار الزوار بمطار القاهرة. 

ويضم الوفد المهندس محمد سراج الدين والنائب محمد الجارحي والكابتن حسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي.

موعد المباراة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي في بطولة "الإنتركونتيننتال".

search