الأحد، 27 أكتوبر 2024

07:11 م

100 أتوبيس صديق للبيئة لخدمة ضيوف المنتدى الحضري العالمي

الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة

الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة

هدير يوسف

A A

تفقدت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، ومحافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، اليوم اصطفاف 100 أتوبيس صديق للبيئة يعمل بالكهرباء والغاز.

اصطفاف الأتوبيسات جهّزته هيئة النقل العام بالقاهرة، لخدمة ضيوف المنتدى الحضري العالمي في دورته الثانية عشرة "WUF12"، الذي تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل وتم وضع الملصقات الخاصة بالدعاية للمؤتمر عليهم.

1200 سيارة جديدة

وتضمنت زيارة وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القاهرة تفقد الأعمال النهائية لإنشاء الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة لساحتي انتظار جديدتين للسيارات تسعان أكثر من 1200 سيارة، خلف مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمحور المشير لتوفير أماكن انتظار للوفود المشاركة فى فاعليات المنتدى الحضري العالمي.

15 أتوبيسًا لخدمة ذوي الهمم

واستمعت وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القاهرة إلى عرض من اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام حوّل التجهيزات الموجودة في الأتوبيسات التي تم توفيرها لضيوف المنتدى من الهيئة، التي تعتبر جميعها صديقة للبيئة، وتم تجهيز 15 أتوبيسًا منها لخدمة ذوي الهمم.

لافتات باللغتين العربية والإنجليزية

وتابعت وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القاهرة جهود فرق الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، للانتهاء من تجهيز وتخطيط ساحتي الانتظار وتخطيط الأرض من مداخل ومخارج وسلالم بكافة تجهيزاتها ووضع اللافتات الإرشادية باللغتين العربية والإنجليزية.

search