الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:18 م

عايدة رياض: "برغم القانون" علامة فارقة في مسيرتي الفنية

عايدة رياض

عايدة رياض

هناء سلامة

A A

عبرت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها بنجاح مسلسل “برغم القانون” بطولة الفنانة إيمان العاصي.

وقالت رياض، في تصريحات لـ“تليجراف مصر” إن مسلسل “برغم القانون” كان علامة فارقة في مسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أنها سعيدة للغاية بالتعاون مع بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي، مؤكدة أنها تستحق نجاح العمل نظرًا لاجتهادها في دورها بشدة.

وتابعت: هناك أيضًا من بذلوا جهدًا كبيرًا بأدوارهم ومنهم “محمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ومحمد القس، والمخرج شادي عبدالسلام". 

دور عايدة رياض في “برغم القانون” 

وأكدت أن دورها بمسلسل “برغم القانون” ليس من وحي الخيال، بل موجود داخل كل منزل وعائلة.

وتابعت رياض: “دايما هنلاقي فيه ست نفسها تشوف عيل لابنها قبل ما تموت، بس في الدور كنت ست قوية برغم أنها قاعدة على كرسي، والدور شرير وموجود في العالم، وشايفة دوري مهم جدًا، وكان جديد عليا”.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل “برغم القانون” من بطولة إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، وياسر عزت، ونبيل علي ماهر، وبتول الحداد، وريهام محيي الدين، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

قصة “برغم القانون” 

تدور قصة “برغم القانون” حول ليلى، التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين هما (ليلى وهاشم)، بعد زواج دام عشر سنوات، وتحاول الوصول إلى سر هروبه بعد قصة حب كبيرة بينهما.

search