الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

هاني رمزي يقترح 4 تغييرات أمام الرأس الأخضر

هاني رمزي

هاني رمزي

محمود حسن

A A

طالب نجم كرة القدم المصرية الأسبق هاني رمزي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، بإجراء أربع تغييرات في مباراة الرأس الأخضر، المقرر لها الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وقال رمزي لبرنامج "ملعب أون تايم" علي قناة أون تايم سبورتس، إن فيتوريا مُطالب بإجراء 4 تغييرات في مباراة الرأس الأخضر لضمان الفوز، وهي الدفع بأحمد فتوح بدلًا من محمد حمدي في الجبهة اليسرى، ومروان عطية وأحمد سيد زيزو، مكان محمد النني وحمدي فتحي في خط الوسط، وأخيراً مصطفى فتحي مكان محمد صلاح.

أضاف: علينا أن نعترف بتراجع المنظومة الدفاعية داخل المنتخب، وهذا ما كلف الفراعنة استقبال 4 أهداف في مباراتي موزمبيق وغانا، خلال أول جولتين. مؤكدا أن أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم يعانيان من تذبذب في المستوى، خصوصا وأنهما لم يلعبا معًا منذ أكثر من سنتين، “وهذا سبب الأزمة الدفاعية”، حسب قوله.

فيتوريا يشيد بلاعبي مصر

وأشاد روي فيتوريا بأداء اللاعبين في مباراة غانا التي انتهت أمس بالتعادل الإيجابي، 2-2 في الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال روي فيتوريا عبر قناة بي إن سبورتس: منتخب مصر أظهر الوجه الحقيقي أمام غانا، لاسيما في الشوط الثاني، وكان هناك إصرار شديد رغم التأخر مرتين في النتيجة.

أضاف: لابد أن نستعد بجدية وتركيز للمباراة الثالثة أمام الرأس الأخضر، لأنه منتخب مميز وقوي، بدليل أنه فاز علي غانا في الجولة الاولي بهدفين لهدف.

تابع فيتوريا: لاعبو مصر يعانون من الإرهاق بعد مباراة غانا بسبب الجهد الكبير الذي بذلوه علي مدار الـ90 دقيقة، وسيحصلون علي راحة ونبدأ الإستشفاء والتدريبات للمباراة القادمة.

search