الأحد، 27 أكتوبر 2024

09:26 م

قطار كل 4 دقائق ونصف.. المترو يستعد لمباراة الأهلي والعين

الخط الثالث للمترو

الخط الثالث للمترو

هدير يوسف

A A

وفرت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث للمترو، قطار كل 4 دقائق ونصف، يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، لنقل الجماهير إلى استاد القاهرة الدولي، لمشاهدة مباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي.

ووجهت الشركة رسالة للجمهور في بيان لها قائلة: “اركب الخط الأخضر الثالث وأوصل محطة الإستاد في أسرع وقت علشان تلحق المباراة" موضحةً أنه سيتم توفير قطار كل 4 دقائق ونصف ابتداءً من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 7 مساءً وبعد المباراة من 10 مساءً حتى 12 ونصف صباحًا.

وتابع البيان: “أمّا اللي جي من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون 9 دقائق".

ووفق البيان هناك فريق خدمة العملاء في المحطات جاهز لاستقبال الجمهور بترتيبات خاصة لتسهيل الدخول والخروج من المباراة".

مواعيد المترو بالتوقيت الشتوي 2024

في سياق آخر يتساءل بعض المواطنين عن مواعيد تشغيل المترو بعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 بعد إعلان الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تشغيل قطارات المترو وفق التوقيت الشتوي اعتبارًا من الخميس المقبل.

وقالت الشركة إنه تزامنا مع انتهاء التوقيت الصيفي 2024، وبدء العمل بالتوقيت الشتوي 2024 سيتم تأخير الساعة لتكون 11 مساء بدلًا من 12 مساء.

ويكون قيام أول قطار من جميع المحطات الانتهائية في تمام الساعة 5:15 صباحًا، وقيام آخر قطار بالخط الأول من حلوان الساعة 11:40 مساءً، وآخر قطار بالخط الأول من المرج الجديدة الساعة 11:50 مساءً، وفق بيان الشركة.

search