الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:20 م

"عهد جديد".. رسائل قوية من جوميز للاعبيه استعدادا للدوري

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمود موسى

A A

عقد مدرب الزمالك، جوزيه جوميز، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقبلة في بداية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة طبقا للموقع الرسمي للنادي الأبيض، وشدد على غلق صفحة بطولة السوبر.

وأكد جوميز أن روح الانتصار يجب أن تكون موجودة في مباريات الفريق المقبلة من أجل الفوز في كافة المباريات التي سيخوضها الفريق في الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية.

وشدد المدرب البرتغالي على أن اللاعبين مطالبون بالقتال في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن مباريات الدوري تتطلب تجميع أكبر عدد من النقاط في ظل المنافسة القوية والنظام الجديد للمسابقة.

واختتم جوميز حديثه بالتأكيد على ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد ومكان مباراة الزمالك والنصر الليبي

كشف خالد حسين أسطورة النصر الليبي السابق، عن موعد مباراة اعتزاله ضد الزمالك، والمقرر لها في ليبيا.

وكشف نادي النصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن مواجهة الزمالك في ليبيا خلال الفترة المقبلة.

وقال الحساب الرسمي للنصر: "برعاية سيادة الفريق ركن خالد خليفة حفتر، بطل ليبيا يستقبل بطل السوبر الأفريقي الزمالك في مباراة اعتزال رمز الوفاء خالد حسين.

ويعد خالد حسين أحد أبرز نجوم المنتخب الليبي وفريق النصر الذي لعب بين صفوفه خلال الفترة من 1999 وحتى 2010.

وقال خالد حسين، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع الصقر أحمد حسن، على قناة dmc: "الأمور الآن مستقرة في ليبيا، وأحب أشكر الجميع على مساندتي خلال تلك الفترة الماضية".

وتابع: "قضيت عمري كله في نادي النصر، ولعبت منذ 1987، وتدرجت في الفئات العمرية للنادي الليبي، وشاركت مع الفريق الأول عام 1997، في كأس ليبيا".

وأكمل: "5 نوفمبر القادم هو موعد مباراة اعتزالي ضد نادي الزمالك، على ملعب شهداء بنينا في بني غازي واخترت الزمالك لأنه الأكبر في إفريقيا، وله مكانة خاصة عند الليبيين، والسبب الرئيسي في خوضي هذا اللقاء هو أنني مشجع زملكاوي".

وأردف: "المسؤولون في ليبيا ورئيس النصر تواصلوا مع رئيس نادي الزمالك، وأعطى لهم الموافقة المبدئية، والحمد لله ستقام المباراة في موعدها، إن شاء الله".

واختتم: “المباراة ستكون بين فريق النصر، بطل ليبيا ضد الزمالك، وسأشارك في 25 دقيقة أو 30 دقيقة خلال اللقاء”.

search