الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:22 م

بينهم امرأة.. ضبط المتهمين باختطاف وضرب عامل بالدقهلية

اختطاف شخص - موضوعية

اختطاف شخص - موضوعية

خلود طارق

A A

تمكنت أجهزة الأمن بالدقهلية من ضبط ثلاثة أشخاص وربة منزل متهمين باختطاف عامل، حيث استدرجوه واحتجزوه لمساومة أهله على دفع مبلغ مالي كفدية مقابل إطلاق سراحه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة جمصة بلاغًا من أحد المواطنين، الذي أفاد بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص مجهول من رقم هاتف يعود لأحد أقاربه، وأبلغه المتصل خلال المكالمة بأن قريبه مُحتجز، وطلب منه دفع مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراحه، ما أدخله في حالة من الذعر والقلق.

وبدأت أجهزة الأمن تحرياتها، حيث أثبتت التحقيقات أن وراء هذه الجريمة ثلاثة أشخاص وربة منزل، وبالفحص والتقصي، تمكن رجال الأمن من تحديد موقع احتجاز المجني عليه بشقة خاصة بأحد المتهمين في منطقة جمصة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المكان وضبط المتهمين. وبمجرد اقتحام الشقة، تم تحرير المجني عليه الذي عُثر عليه مصابًا بكدمات متفرقة في وجهه، مما يدل على تعرضه للضرب.

خلال التحقيقات، اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، موضحين أنهم استدرجوا المجني عليه واحتجزوه، وتعدوا عليه بالضرب وهددوه بالأسلحة البيضاء، ثم استولوا على هاتفه المحمول وبطاقة الرقم القومي الخاصة به، وسعوا لمساومة أهله لدفع الفدية لإطلاق سراحه.

أثناء عمليات التفتيش، تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي التي استولوا عليها، واثنين من الأسلحة البيضاء التي استخدموها في ارتكاب الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

search