السبت، 26 أكتوبر 2024

02:28 م

نهاية سعيدة لقصة اختطاف طفل بالبحيرة..والمتهمون خلف القضبان

المتهمين

المتهمين

أحمد عبد الباري

A A

نجحت أجهزة الأمن، في ضبط 3 أشخاص لاتهامهم باختطاف طفل في البحيرة، بسبب خلافات مالية بين أحد المتهمين ووالد المجني عليه، وتم تحرير الطفل.

خطف طفل بسبب خلافات مع والده بالبحيرة

تلقى قسم شرطة غرب النوبارية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من تاجر باختطاف نجله (10 سنوات)، في أثناء سيره بدائرة القسم، وبالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة عن تحديد مرتكبي الواقعة.

وتم تحديد مكان احتجاز الطفل"فيلا مستأجرة" بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين، وأمكن ضبطهم وتحرير الطفل،  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بسبب وجود خلافات مالية بين تاجر ووالد الطفل، وفي سبيل ذلك استعان التاجر بباقي المتهمين وأعد لذلك الفيلا المستأجرة وسيارة ملاكي "مستأجرة" تم استخدامها في ارتكاب الواقعة وتم ضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية.

خطف طفل

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بندر قنا من القبض على المتهمين في قضية خطف طفل بمنطقة الحصواية، حيث قررت النيابة إحالة أوراقهم إلى محكمة جنايات قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس من عام 2024، عندما وجهت جهات التحقيق تهمًا لكل من مكاريوس ر. ف. ق، البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يعمل كعامل ومقيم في الدهار بالغردقة، وعادل م. ع، أيضًا 19 عامًا ومقيم في حي المطار بالغردقة، ولديه محل إقامة كسائق في الحصواية بمدينة قنا، بالإضافة إلى جورجيوس ش. ن، البالغ من العمر 18 عامًا، ومقيم في شارع الشيخ محمود الثاني بالغردقة البحر الأحمر.

وقد اتهم المتهمون بخطف الطفل كيرلس ع. ع، وطلب فدية مالية قدرها 2.5 مليون جنيه من والده.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين استخدموا أسلوبًا محتالًا لاستدراج والدته عبر الهاتف المحمول، حيث انتحل المتهم الأول صفة أحد خدام الكنيسة، وادعى أنه قادر على إحضار ابنها إلى إحدى حفلات الكنيسة.

واستغل المتهمون هذه الخديعة بالتعاون مع بعضهم البعض، وتمكنوا من خطف الطفل، ثم طالبوا بفدية مالية من والده.

بعد إلقاء القبض على المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية، التي أسفرت عن إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search