الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:42 ص

القصة "عمل الزوجة".. كشف ملابسات خطف بائع في الدقهلية

جانب من الواقعة

جانب من الواقعة

محمد العبساوي

A A

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، تفاصيل مقطع فيديو يظهر خطف شخص وإجباره على دخول سيارة في الدقهلية، مؤكدة ضبط مرتكبي الواقعة.

أوضحت الوزارة، أنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد “الختطف” في الفيديو وهو بائع متجول، مقيم بدائرة مركز شرطة "شها" بالدقهلية)، وبلستدعائه وسؤاله قرر بوجود خلافات سابقة بينه وبين شخص من المنصورة .

وقال البائع، في التحقيقات، إن زوجته تركت العمل لدى خصمه من المنصورة، فذهب إليه وطلب منه إعادتها مرة أخرى، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتحرر محضر بالواقعة .

أوضح، أنه في وقت لاحق استعان صاحب عمل زوجته بثلاثة أشخاص مقيمين بمحافظة الدقهلية، وهم من ظهروا في الفيديو، وقيدوا حركته وسحبوه عنوة إلى داخل سيارة ملك خصمه، مبررا عدم إبلاغ الشرطة بإنهاء الخلاف فيما بينهما، وتنازله عن المحضر السابق تحريره.

عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية.

عريس الدقهلية.. ممثل

في واقعة مشابهة كشف زيفها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يظهر حادث اختطاف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، ما أثار موجة من الغضب والرعب بين المستخدمين الذين طالبوا بالكشف عن حقيقة ما حدث.

يظهر الفيديو شاباً يرتدي بدلة سوداء يقف أمام إحدى قاعات الأفراح، محاطاً بأسرته وأصدقائه، وفجأة، تظهر سيارة بيضاء تسير بجانب العريس، ثم يفتح شخص الباب الخلفي للسيارة ويبدأ في سحب الشاب داخلها، قبل أن يفر هاربًا.

يعرض الفيديو أيضًا ردود فعل الحاضرين، الذين أصيبوا بالصدمة، حيث ساد الصراخ والبكاء بين المعازيم، في حين حاول البعض اللحاق بالسيارة لإنقاذ العريس، لكن السائق كان قد هرب بالفعل.

بعد تداول المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تبين أن ما حدث مجرد مزاح، والعريس يوتيوبر والفرح مشهد تمثيلي لجمع المشاهدات، وفتحت الجهات الأمنية تحقيقات في الأمر.

search