الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

نصب علي في مليون جنيه.. "باسم" خطف صديقه المحامي بالجيزة

 صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على 4 أشخاص اختطفوا محام من أحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، ادعاء النصب عليهم في ملبغ مليون جنيه.

وتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي قسم شرطة أكتوبر ثالث بلاغا من “حمادة. ه”، 43 عاما، محام، يتهم فيه صديقه وآخرين بخطفه داخل سيارة وإجباره على التوقيع على عقود بيع.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المبلغ “باسم. ص”، وكلا من “إيهاب. ح”، 49 عاما، و“إسلام. ج”، 39 عاما، و"محمد. أ”، 35 عاما.

بإعداد الأكمنة اللازمة، جرى القبض عليهم وبحوزتهما العقود والسيارة التي استخدمت في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها مدعين أن المجني عليه نصب عليهم في مليون جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

محطة بث تليفزيوني بدون ترخيص

ضبطت الإدارة العامة لمباحث المصنفات القائم على إدارة محطة بث تليفزيوني بدون ترخيص في محافظة الغربية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الغربية، بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيوني لاسلكية بنطاق محافظة الغربية.

أشارت التحريات باستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها بشفرة خاصة به "دون ترخيص".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهداف مقر الشبكة ومحطات التقوية وتم ضبط المتهم.

وضبطت محطة بث تلفزيونى رئيسية وكذا محطةفرعية وأجهزة وأدوات ومستلزمات مستخدمة في استقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية (محطة لتقوية إشارة البث اللاسلكي لتوسيع دائرة البث للشبكة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

search