الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

02:14 ص

"طلقها عقب استئصال الثدي".. زوج البلوجر حنان الحكيم في مرمى الانتقادات

انفصال البلوجر حنان الحكيم

انفصال البلوجر حنان الحكيم

داليا أشرف

A A

تصدرت البلوجر حنان الحكيم تريند محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما خرج زوجها إيهاب محمد معلنًا انفصاله عنها عبر خاصية “استوري” على صفحته الشخصية بتطبيق إنستجرام، بعد أيام من استئصالها للثدي.

زوج البلوجر حنان الحكيم

وكتب زوج البلوجر حنان الحكيم: "قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال بيني وبين حنان بشكل نهائي.. وربنا يقدم لها اللي فيه الخير ويتمم شفاها على خير، وتكون أحسن واحدة في الدنيا".

انفصال البلوجر حنان الحكيم عن زوجها

وكانت إحدى متابعي البلوجر حنان الحكيم، قد وجهت إليها سؤالًا في وقت سابق من أكتوبر الجاري قالت فيه: "هي العملية دي عملية إيه يا حنان.. بتر يعني ولا إيه عشان إحنا قلقانين عليكي أوي". 

وردت عليها حنان قائلة: "آه للأسف هشيل الثدي الأيسر كله عشان الورم وصل للجلد.. وصل في حتة وحشة جدًا ومأثر على الجلد من برا".

حنان الحكيم تكشف استئصالها للثدي

وعلى الفور، انتشر خبر استئصال ثدي حنان الحكيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على تعاطف الجميع تجاه حالتها، واستاء العديد من رواد المنصات الاجتماعية بسبب إعلان زوجها الانفصال عنها في هذا الوقت الحرج.

انفصال البلوجر حنان الحكيم عن زوجها

انفصال البلوجر حنان الحكيم

وبدأت التعليقات تربط خبر انفصال البلوجر حنان الحكيم عن زوجها بسبب إصابتها بسرطان الثدي من ثم استئصاله، وعلق البعض قائلًا: "لو كان هو اللي تعبان مكنتش سابته أبدًا".

تعليقات السوشيال ميديا 

وكانت البلوجر أروى قاسم ومنة السني نشرا عبر حسابتهما على منصة إنستجرام، صورًا للبلوجر حنان الحكيم وهي على فراش المرض، وطلبا من المتابعين الدعاء لها بالشفاء العاجل.

قبل أيام من عقد قران البلوجر حنان، ذهبت لإجراء فحص طبي اعتيادي، لكنها خرجت من التجربة متهمة منظومة الصحة في مصر بالإهمال، إذ اكتشفت إصابتها بمرض السرطان بعد قيامها بتحاليل ما قبل كتب الكتاب، والشعور ببعض الأعراض التي تشير إلى إصابتها بسرطان الثدي.

انفصال البلوجر حنان الحكيم عن زوجها

وقالت حنان الحكيم عبر خاصية ستوري إنستجرام: "بشكر كل الناس على الدعوات وفرحت أوي بجد، وقررت مش هأجل فرحي تاني وهتعالج بالكيماوي قبل أيام من فرحي".

وتابعت: "عملت تحاليل وزارة الصحة قبل كتب كتابي، التحاليل دي بتبين وجود أي حاجة في الجسم فيروسات أو حاجة مناعية أو سرطانية، الكارثة إنهم ادولي ورقة إني كويسة وسليمة وجاهزة للجواز وكتبت كتابي".

واستكملت: "بعد أربع شهور و3 أسابيع كلمني حد من وزارة الصحة، بيقول لي تم الجواز ولا لسه؟ قولت: كتبنا الكتاب بس والفرح قريب، قالولي لو تقدري تتوجهي لأقرب وحدة صحية أو تأمين تبع الوزارة، لإن في مشكلة في التحاليل بتاعتك".

انفصال البلوجر حنان الحكيم عن زوجها

وأوضحت: "لو كانوا كلموني وقتها كنت هبقى في المرحلة الأولى، لإن بسبب التأخير دخلت المرحلة الثانية، ولولا إني تعبت وظهرت إشارات خلتني أروح لدكتور مكنتش عرفت، لو بموت كنت مت ومش هعرف"

search