الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

بدء تصوير "فراولة" لـ نيللي كريم في هذا الموعد

نيللي كريم

نيللي كريم

عبدالله الصاوي

A A

تبدأ الفنانة نيللي كريم، الأحد المقبل، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "فراولة"، استعدادا لعرضه موسم دراما رمضان المقبل.

"فراولة" يشهد عودة نيللي كريم للدراما الكوميدية بعد غياب 4 سنوات، منذ مشاركتها أسر ياسين بطولة مسلسل "بـ100 وش" في موسم دراما رمضان 2020، وحقق نجاحا كبيرا ةقت عرضه.

أبطال مسلسل فراولة


مسلسل "فراولة" يشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم، كل من شيماء سيف، وأحمد فهيم، وصدقي صخر، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، ومن إنتاج أحمد الدسوقي، ومكون من 15 حلقة.

ويعرض حاليا للفنانة نيللي كريم مسلسل “روز وليلى” رفقة الفنانة يسرا،  عبر منصة شاهد، قدمت منه 4 حلقات، والعمل  يشارك في بطولته أحمد وفيق، وهشام عاشور، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وآخرين، وهو من تأليف كريس كول، ومن إخراج أدريان شير جولد، ومكون من 10 حلقات.

نيللي كان نصيبها فيلمين بالسينما العام الماضي، الأول “ع الزيرو” الذي شاركت في بطولته إلى جوار كلا من الفنانين محمد رمضان، والطفل منذر مهران، وشريف دسوقي، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

فيلم نيللي كريم الثاني في 2023 كان “فوي فوي فوي” الذي شاركت في بطولته إلى جوار كلا من محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وبسنت شوقي، وحجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، وحنان يوسف، ومحمد عبدالعظيم، وأمجد الحجار، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.
 

كريم نافست في دراما رمضان 2023 بمسلسل "عملة نادرة"، وشاركها بطولته أحمد عيد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وندى موسى، ومريم الخشت، وفريدة سيف النصر، ومحمد فهيم، وأحمد فهيم، وهشام عاشور، وآخرين، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

search