الأحد، 07 يوليو 2024

05:24 ص

لهذا السبب.. مايا دياب توبخ الجمهور

مايا دياب

مايا دياب

عبدالله الصاوي

A A
سفاح التجمع

وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب، رسالة شديدة اللهجة للجمهور، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تضامنت خلالها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.
قالت مايا دياب: "بتطلع فنانة محترمة وبتعلن طلاقها للناس، الغرض من الموضوع شيء خاص فيها ويمكن إشهار الخبر لأسباب بتعنيها إلها وحدها.. فبيقوم الوطن العربي وكل وسائله ومقدّميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه ودخولهم بتفاصيل التفاصيل اللي بأكثريتها لا تمت للواقع بصلة، هذا موضوع جدا خاص".

قهر ياسمين عبد العزيز

وتابعت: "بتعرفوا كم مرة عم تجرحوها وتقهروها؟ بتعرفوا هي بأي وضع نفسي؟ بتعرفوا تناولكم لهالمواضيع قدي بيأذي؟؟ للأسف ينحدر بعض الاعلاميين والصفحات السخيفة للدخول إلى منازل وغرف نوم الفنانين تحت عنوان الفنان ملك الناس.. لأ.. الفنان إنسان، اذهبوا وراجعوا معنى كلمة إنسان، عيب والله عيب".
 وأضافت مايا: "الفنان يقدر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدر إلا بمدى تورطه بما هو خارج عن المألوف، أو بطلاقه، أو بسخافة موقف تعرض له، أما الباقي النجاح فهو تحصيل حاصل فلتتكلم عنه بعض الأقلام المحترمة، والتي أصبحت عدد قرائها أقل بكثير من سخافة ما يحصل في أيامنا هذه.. زمن رديء يليق بالكثيرين وليس الكل".
 



طلاق ياسمين عبد العزيز 

الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، الثلاثاء الماضي، وذلك بعد زواج استمر مدة تجاوزت الـ4 سنوات، وفور هذا الإعلان تكهن البعض أن السبب وراء ذلك خيانة العوضي لها مع إحدى الفنانات، الأمر الذي جعل “ياسمين” تخرج عن صمتها، وتنفي الأمر من خلال صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا".
 

search