السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

تبادلا القُبلات.. أصالة تُنهي خلافها مع جورج وسوف علنيًا (فيديو)

جورج وسوف وأصالة

جورج وسوف وأصالة

سعيد أحمد

A A

صافحت الفنانة أصالة نصري، الفنان جورج وسوف، أمام الجمهور أمس الخميس، في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

وأنهت أصالة نصري، بهذه الخطوة “علنيًا”، خلافها مع جورج وسوف الذي دام لسنوات، بعدما هاجمها الأخير في العديد من اللقاءات التلفزيونية. 

تبادل القُبلات

وذهبت أصالة نصري لـ جورج وسوف، بعد انتهاء فقرته الغنائية، وصاحبها الفنان وائل جسار والفنانة نانسي عجرم، وبادرت “أصالة” بمصافحة “وسوف” وتبادلا القُبلات، أمام الجمهور، ليكون ثاني خلاف تطويه الأولى، بعدما طوت خلافها مع الفنانة أنغام، في 31 ديسمبر الماضي. 

خلاف أصالة مع جورج وسوف

يعود خلاف جورج وسوف مع أصالة نصري، إلى عام 2017، حينما حل "وسوف" ضيفًا على برنامج "عائشة" مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان، وهاجم خلال اللقاء أصالة وسبّها، حينما سألته المذيعة عنها. 

وقال جورج وسوف خلال البرنامج، إن أصالة نصري، ترى أنها لم يُخلق غيرها، وسبها، بينما أثنى على والدها الراحل، قائلًا إنه كان فنانًا حقيقيًا. 

رد فعل أصالة

لم تبدِ الفنانة أصالة أي رد فعل على رد الهجوم الذي وقع عليها من جورج وسوف، ولم تبادله السباب، حتى بعد سؤالها في أكثر من لقاء إعلامي عن تعليقها على الأمر.

وفي مارس 2023، أعلن جورج وسوف، خلال لقاء ببرنامج “مراحل” مع الإعلامي السعودي علي العلياني، عبر قناة SBC السعودية، أنه تصالح مع أصالة نصري، وأنه كان قاسيًا عليها في كلامه، بينما كانت هي “ذوق” في ردة فعلها معه. 
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search