الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:51 ص

بقلم جاف.. رمضان يوقّع على ظهر معجبة (فيديو)

محمد رمضان

محمد رمضان

عبدالله الصاوي

A A

وقع الفنان محمد رمضان على ظهر معجبة، وذلك أثناء تواجده في مدينة "أبيدجان" بدولة "كوت ديفوار"، ونشر فيديو له وهو يوقع على ظهر المعجبة، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام.
 


وتضمن بوست رمضان مجموعة من الصور والفيديوهات التي التقطها أثناء تواجده في كوت ديفوار، ومنها فيديو وهو بيرقص على أنغام أغنيته "يا حبيبي"، التي قدمها على طريقة الديو مع المطرب الفرنسي ميتري جيمس.

 



وعاد الفنان محمد رمضان إلى مصر يوم الثلاثاء الماضي، ويستعد للسفر مرة أخرى إلى هناك لحضور ختام البطولة، المقرر لها يوم 11 فبراير المقبل.

وشارك محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية يوم السبت الماضي، بالأغنية الرسمية للبطولة، وهي أغنية “أكوابا”، التي قام بغنائها مع فريق “ماجيك سيستم”، والمُطربة النيجيرية يامي ألايد.

وعلى جانب آخر، بدأ رمضان التحضير لفيلمه الجديد "أسد أسود"، الذي يتعاون خلاله مع المخرج محمد دياب، ومن المقرر أن يبدأ في تصويره خلال يناير الجاري.

يذكر أن رمضان حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال العام الماضي، بمسلسله "جعفر العمدة"، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة؛ هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وزينة، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، وطارق النهري، وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.

search