الإثنين، 28 أكتوبر 2024

07:21 م

نجم العين السابق: فرحة الأهلي بالسوبر تؤكد أنه ليس في مستواه المعهود

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الأهلي والزمالك في السوبر المصري

هيثم موسى

A A

تحدث معتز عبد الله حارس العين الإماراتي ومنتخب الإمارات السابق، عن مستوى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل مباراة العين في كأس إنتركونتيننتال.

وقال عبد الله، خلال تصريحات لبرنامج “لعبة والتانية” الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على إذاعة “ميجا إف إم”: “إن النادي الأهلي ليس في مستواه المعهود والظروف ليست جيدة ولاحظت ذلك من مباراة سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف نجم العين السابق: “ما يؤكد حديثي هي الفرحة الكبيرة من جانب الأهلي وجماهيره، بعد الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك”.

وتابع النجم الإماراتي: “الأهلي عانى بعد خسارة السوبر الإفريقي، ورأينا عدة قرارات تأديبية وكان ذلك مهمًا للفريق وأهم من البطولات”.

واختتم معتز عبد الله: “الأهلي ليس في فورمته، لكن المباراة متكافئة حتى في ظل وجود الجماهير، حيث اعتاد الفريق الإماراتي على مثل هذه المباريات، والمباراة ستكون قوية لكن أعتقد أن فريقنا سيعود بالبطولة”.

موعد مباراة العين والأهلي في كأس إنتركونتيننتال

ومن المقرر أن يواجه الأهلي العين الإماراتي في التاسعة مساءً غد الثلاثاء 29 أكتوبر بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على استاد القاهرة الدولي.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر وأن يرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون البنفسجي، فيما يرتدي فريق العين طاقمًا من اللون الأسود بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون اللبني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search