الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:18 م

سيارة سوداء وسلاح كاتم للصوت.. مقتل شاب بطريقة هوليودية فى العمرانية

سلاح ناري - أرشيفية

سلاح ناري - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة العمرانية جريمة قتل بشعة، حيث توفي شاب بـ 6 طلقات إثر تعرضه لإطلاق نار من سلاح كاتم للصوت على يد مجهولين.

البداية عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بشأن بلاغ من مدير قطاع الغرب العميد عمرو حجازي، يفيد بمقتل شاب في أحد شوارع العمرانية.

جثة ميلاد

وعلى الفور، توجه رئيس مباحث العمرانية المقدم أيمن السكوري، إلى مكان الحادث حيث عثر على جثة “ميلاد. ش” (36 عامًا)، صاحب محل هواتف محمولة، مصابًا بطلقات عدة في الرأس والصدر والجانب الأيمن، وتبين من التحريات أن السلاح المستخدم في الواقعة “كاتم للصوت”.

وبسؤال شقيق الضحية، أفاد  بأن سيارة سوداء توقفت ونزل منها شخصان أطلقا النار على شقيقه قبل أن يلوذا بالفرار.

 وبفحص كاميرات المراقبة، تم التعرف على المتهمين “ريمون ت”، الحاصل على بكالوريوس علوم، وشقيقه “ميخائيل ت”، عامل، وتم القبض عليهما، ويُجري حاليًا التحقيق لكشف ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

احتراق سيدة وطفل

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت منطقة السلام التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية عندما عثرت أجهزة الأمن على جثتين لسيدة وطفلها محترقين، بعد قتلهما بينما نجا نجلها الثاني.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين العثور على جثة ربة منزل ونجلها بهما طعنات في الجسد، ومحترقين، ويجري رجال المباحث تحرياتهم للوقوف على ملابسات الواقعة، ويتم تفريغ كاميرات المراقبة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.


 

search