الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:22 م

"مكنش قصدي".. قرار عاجل ضد نجل نائب رئيس نادي الزمالك بقضية الدهس

نائب رئيس نادي الزمالك، هشام نصر

نائب رئيس نادي الزمالك، هشام نصر

محمد العبساوي

A A

أصدرت جهات التحقيق المختصة، اليوم، قرارًا بحبس نجل نائب رئيس نادي الزمالك، هشام نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بدهس شاب في ميدان سفنكس بمحافظة الجيزة، وتم ترحيله بعد قرار حبسه إلى قسم شرطة العجوزة.

وقال نجل هشام نصر أمام جهات التحقيق: "خلال سيري بشارع جامعة الدول العربية باتجاه ميدان سفنکس وشارع أحمد عرابي بالعجوزة وأسفل الكوبري، فوجئت بالشاب يتفادى موتوسيكل، وظهر أمامي فجأة فاضطررت للاصطدام به.

وأشار إلى أن الحادث غير مقصود وأنه اصطدم بالشاب بالخطأ، كما طلب أنه له الإسعاف عقب الحادث، ورافقه إلى المستشفى ليتأكد من حصوله على الرعاية الصحيّة اللازمة.

وكشفت التحريات في الواقعة، أن غرفة عمليات النجدة أُبلغت بوجود مصادمة ووجود مصاب في ميدان سفنكس، وعلى الفور، تم الانتقال إلى مكان الحادث وتبين أن علي هشام نصر سليمان، دهس بسيارته عصام حسن عبد اللاه، ما أدى لإصابته ونقله إلى مستشفى إمبابة العام بواسطة سيارة إسعاف.

كما أفادت التحريات أنه تم حجز السيارة بجراج القسم واصطحاب المشكو في حقه نجل هشام نصر رئيس نادي الزمالك، إلى ديوان قسم شرطة العجوزة لعمل المحضر اللازم.

وأضافت التحريات أنه ورد في التقرير الطبي رقم 24912 باسم عصام حسن عبد اللاه، والصادر من مستشفى إمبابة العام، بتاريخ 27 أكتوبر الجاري، ويفيد بوجود كدمات بالمخ، وجرح قطعي بالرأس حوالي 2 سم، وجرح قطعي بالشفاه العليا.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أمس الأحد القبض على نجل هشام نصر نائب رئيس الزمالك بتهمة دهس شاب في محيط ميدان سفنكس وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search