السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

إطلالات غريبة لعمرو سعد لماذا تخلي عن وقاره؟

عمرو سعد

عمرو سعد

عبدالله الصاوي

A A

 الفنان عمرو سعد، نشر صورة جديدة، اليوم الجمعة، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر خلالها عاري الصدر.
 


 صفحة الفنان عمرو سعد، عبر موقع انستجرام، نشرت العديد من الصور في أوقات مختلفة ظهر فيها  عاري الصدر، وكان يرتدي سلسلة فضة، ويبدو أنها من صوره القديمة،  لأنه نشر فى التاسع من يناير  الجارى صورة لـ “تاتو” على الصدر .
 


 

في شهر أبريل ومايو 2023 الماضي، نشر عمرو سعد صورة له وهو يرتدي تي شيرت شفاف جدا، الأمر الذى دفع الجمهور للتساؤل عن سبب تخليه عن وقاره، خاصة أنه لم يظهر بصور مثل هذه من قبل، فى حين اعتبرها البعض قد تكون صور من عمل فنى جديد يستعد لتقديمه .  
 



 


 الفنان عمرو سعد، يستعد حاليا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد، “الغربان”، بمشاركة  مي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، ومحمد علاء، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وجميل برسوم، ويشارك  في أحداث الفليم مجموعة من الممثلين من روسيا وأمريكا، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

يذكر أن الفنان عمرو سعد نافس في المارثون الرمضاني لعام 2023 الماضي بمسلسله “الأجهر”، الذي شارك بطولته درة، وسيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، ونور النبوي، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي.

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search