السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

هل يجمع الشباب السعودي بين مورينيو وزيزو ؟

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أحمد عصام

A A

تحدثت تقارير خلال الساعات الماضية، عن وجود مفاوضات بين نادي الشباب السعودي والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي السابق.

مورينيو يرحل عن روما

أعلن نادي روما الإيطالي، مؤخرا عبر صفحته الرسمية علي موقع"إكس" عن إقالة مدرب الفريق المخضرم جوزيه مورينيو،

وأصدر فريق العاصمة الإيطالي بيان عبر منصات التواصل الإجتماعي، جاء فيه: جوزيه مورينيو وطاقمه التدريبي سيغادرون النادي بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهدت الجولات الثلاث الأخيرة لفريق العاصمة الإيطالي، تراجعا في نتائج الفريق كان أخرها الخسارة أمام ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإيطالي"الكالتشيو.

مورينيو يوافق على تدريب الشباب 

ووفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، فإن لجنة الاستقطابات في الدوري السعودي، وافقت على تعاقد الشباب مع مورينيو، بعد جلسة مع المدير الرياضي لنادي الشباب مع المدرب البرتغالي.

وأوضحت التقارير، أن جوزيه مورينيو أبدى موافقته المبدئية على تولي تدريب الشباب السعودي خلال الفترة المقبلة، وأنه على علم بمشروع النادي في الفترة الماضية.

الشباب يفاوض زيزو

 الصحيفة السعودية ذكرت أنه في حال موافقة مورينيو على تدريب الفريق بشكل نهائي، فإنه سيقدم خطة طويلة الأمد لصفقات الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة قبل بداية الموسم الجديد.

ودخل فريق الشباب السعودي في مفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، خلال الفترة الماضية، ولكن توقفت المفاوضات حاليا حتى نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا.

وفي حال موافقة الزمالك، على عرض الشباب، فإن زيزو سيكون لاعبا مع الشباب تحت قيادة مورينيو فى حال استكمال المفاوضات مع المدرب البرتغالي.

جوزيه مورينيو

 تولي جوزيه مورينيو قيادة فريق العاصمة الإيطالي صيف 2021، ونجح في حصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي فقط، وفي المقابل خسر النسخة الماضية من بطولة الدوري الأوروبي، وفشل في العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا أو المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search