الخميس، 01 أغسطس 2024

10:37 م

كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الفرنسي

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أحمد عصام

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحدث كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، عن الفترة الحالية مع ناديه وأيضًا حجم المنافسة في الكرة السعودية خلال الفترة الماضية.

الدوري السعودي أفضل من الفرنسي

 كريستيانو رونالدو ، قال في تصريحات خلال حفل جلوب سوكر: أشعر بسعادة كبيرة في النصر، إنها خطوة رائعة، والسعوديون حاليا في مشروع رائع، وسوف يستغرق الأمر وقتاً طويلاً، ولكن خطوة بخطوة سوف يصلون إلى المستوى الأعلى.

وتابع نجم النصر: أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين سيكون من بين أفضل ثلاث بطولات دوري في العالم، الناس في السعودية سيكونون فخورين.

وتوج رونالدو مع النصر بكأس العرب خلال الموسم ونصف الذي قضاه رفقة الفريق السعودي

وواصل كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي ليس أسوأ من الدوري الفرنسي، نحن أفضل من الدوري الفرنسي بالفعل الآن، وهو أفضل تنافسية منهم بالطبع، أستطيع أقول هذا بعد عام واحد من التواجد في السعودية.

وتابع رونالدو تصريحاته قائلا : في اللحظة التي أشعر فيها أنني انتهيت، سأعتزل ربما في غضون 10 سنوات.

وعن الأندية المرشحة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا: قال أعتقد أن مانشستر سيتي لديه فرصة كبيرة للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا الموسم، آمل ألا يفوزوا، لكنني أعتقد أن لديهم فرصة كبيرة، وأعتقد أن ريال مدريد أيضًا وبايرن ميونخ مرشحين.

رونالدو يسخر من هالاند 

وبشأن تتويجه هدافا لعام 2023: قال رونالدو تخيل تفوقت على “حيوانات صغيرة” مثل هالاند، وأنا سأبلغ من العمر 39 عاما.

وتوج رونالدو هدافًا للعالم في عام 2023، برصيد 54 هدفًا، متفوقًا على الفرنسي كيليان مبابي "52 هدفًا" والإنجليزي هاري كين "52 هدفًا"، والنرويجي إيرلينج هالاند "50 هدفًا".

يذكر أن كريستيانو رونالدو يحطم الأرقام القياسية حاليا في الكرة السعودية بأهدافه مع فريق النصر.

search