الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:53 ص

"لياو" تجاهل "صلاح" بتشكيلته المفضلة: رونالدو مثلي الأعلى

رافائيل لياو

رافائيل لياو

A A

تحدث رافائيل لياو لاعب ميلان، عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرًا أنه يتمنى أن يصل إلى مستواه، كما اعتبره مثله الأعلى. 
وقال لياو في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أتمنى أن أصل إلى مستوى رونالدو وأستطيع ذلك، لكني ليس لدي الميول "الأنانية" التي ساعدت في تحويل كريستيانو إلى آلة تسجيل الأهداف".
وتابع "يمكنني تسجيل الأهداف وبإمكاني أيضًا تقديم التمريرات الحاسمة، وهذا ما يميزني".
وأضاف "الأرقام تصنع الفارق لأن مبابي وهالاند وميسي يصنعون أرقامًا تتحدث عنهم، عندما أفكر مثلهم، سأفعل ذلك، والوصول إلى هذا المستوى."
وشهد الموسمان الأخيران للياو في الدوري الإيطالي إحرازه إجمالي 26 هدفًا في 69 مباراة، وسجل 4 مرات في جميع المسابقات هذا الموسم.
وواصل "إنني في حالة جيدة، اللاعبون الآخرون في عمري، بعضهم في مستوى أعلى مني، ولكن سأبذل قصارى جهدي".

رافائيل لياو يختار تشكيلته المفضلة

وتجاهل لياو الثنائي محمد صلاح هداف ليفربول وإرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي في تشكيلته المفضلة، قائلا: "سأختار مايك مينيان في حراسة المرمى، جواو كانسيلو على اليمين، ثيو هيرنانديز على اليسار، تياجو سيلفا وروبن دياش في الدفاع، في خط الوسط جود بيلينجهام وكيفن دي بروين ولوكا مودريتش، وفي الهجوم لياو على اليسار، وفينيسيوس على اليمين، وكيليان مبابي".

لياو تجاهل محمد صلاح وهالاند في تشكيلته المفضلة


وبالحديث عن ناديه، قال "ميلان ساعدني في الوصول إلى أفضل مستوى لي، فخور للغاية باللعب للفريق، وأتمنى أن أصبح قائدا له يوما ما".
وتابع لياو "ميلان بيتي، كان أمرا عاطفيا أن ارتدى شارة القيادة أمام ساسولو".
وأتم "المدرب بيولي قال لي إنني أحظى بثقة جميع اللاعبين الذين كانوا سعداء من أجلي، وكنت فخورا للغاية، لأنني ألعب لأهم فريق في العالم".

ويحتل فريق ميلان المركو الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، بعد خوض 18 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهة وتعادل في 3 وخسر 4 مرات.

search