الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:13 م

مواصفات وسعر رينو تاليانت الجديدة 2024

رينو تاليانت 2024

رينو تاليانت 2024

أمير مسعد

A A

رينو تاليانت، واحدة من السيارات الجديدة التي كشفت عنها العلامة الفرنسية في مصر، وبالرغم من أنها تُعتبر تنتمى للفئة الاقتصادية، إلا أن سعرها تخطى حاجز المليون جنيه، 

المواصفات والتجهيزات

المواصفات التقنية والتجهيزات، تمتلك تاليانت إضاءة نهارية من الـ LED مع كشافات ضبابية أمامية، كارت رينو الذكي، الدخول بدون مفتاح، مثبت سرعة، حساسات ضوء ومطر، مقود متعدد الوظائف، شاشة عدادات بقياس 4.2 بوصة، شاشة لمسية بقياس 8 بوصة، تشغيل بدون مفتاح "بصمة".

تجهيزات الأمن والسلامة

 رينو تاليانت مزودة بمواصفات وتجهيزات الأمن والسلامة لحماية الركاب وتم تجهيزها بـ4 وسائد هوائية، نظام الثبات الإلكتروني، فرامل مانعة للانغلاق، توزيع إلكتروني لقوة الفرملة، مثبت سرعة، حساسات أمامية وخلفية، نظام تحذير عند انخفاض ضغط الهواء في الإطارات.

مواصفات المحرك

 

تتوفر السيارة في السوق المصري بمحرك سعة 1.0 لتر تيربو مكون من 3 أسطوانات، يولد قوة 100 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ 140 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، مع دفع أمامي للعجلات.

سعر رينو تاليانت 2024

 

يتم تجميع سيارة رينو تاليانت في تركيا وتتمتع بتخفيضات جمركية، وتُنافس في فئة اقتصادية، ومع ذلك فهي تتوفر بسعر 925 ألف للفئة والأولى، والفئة الثانية بسعر مليون و25 ألف جنيه.

search